وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزي

موضوعية
موضوعية

تفقد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة ، اليوم الثلاثاء  مستشفى بلقاس المركزي ضمن الخطة الموضوعة لتطوير جميع المستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية للاطمئنان على حسن سير العمل

و أحوال المرضى.


  
 رافق وكيل الوزارة، الدكتورة هبة الشريف مدير إدارة الطب العلاجي ، والدكتور سيد فاروق مدير إدارة المستشفيات و الدكتور محمد قوره مدير المستشفى، ورؤساء الأقسام . 
الجولة استهدفت الوقوف على جميع أعمال التطوير في الأقسام المختلفة، للعمل على حل جميع المعوقات للانتهاء من أعمال التوسعات في الأقسام ورفع مستوى الخدمة المقدمة.

اقرأ أيضًا| قيادة الجيش الثانى تنظم مؤتمراً تنسيقياً مع محافظة الدقهلية وجامعة المنصورة

تفقد مكين خلال الزيارة أقسام الاستقبال والعلاج الطبيعي و الأشعة ،فضلاً عن العيادات الخارجية و المغسلة و التعقيم والمخازن  واطمأن على توافر جميع الأدوية والمستلزمات و حسن سير العمل والتوجيه بتوافر وسائل التأمين اللازمة.

كما اجتمع برؤساء الأقسام والفرق بالمستشفى وتم عرض تقديمي عن إنجازات المستشفى وأكد على أولوية الاهتمام بالاستقبال والعيادات الخارجية وأكد على ضرورة الاستفادة القصوى من منظومة Telemedicine وذلك للوصول إلى أقصى درجات إسعاف المرضى والحفاظ على أرواحهم . 
كما استمع وكيل الوزارة إلى المترددين للاطمئنان  على توافر الخدمة العلاجية، مثمنا في نهاية الجولة جهود الفريق الطبي بالمستشفى وما يقدمه  من أجل خدمة المرضى .